فني غسالات بالمدينة المنورة

صيانة غسالات بالمدينة المنورة

فني غسالات بالمدينة المنورة، تعتبر الغسالة هى ذراع السيدة الاول في المنزل، حيث لا يكتمل أي منزل بدون وجود الغسالة، وذلك لأنها تسهل الكثير على السيدة من تنظيف الملابس وغسلها لذا فهى توفر الكثير من الوقت والجهد.

ولكن هناك أنواع غسالات كثيرة الأعطال لذا فإن فني غسالات بالمدينة المنورة يقدم لكم جميع أنواع الصيانة الخاصة بكافة أنواع وماركات الغسالات مثل سامسونج و دايو ، ال جي، ويرلبول، وميتاج وغيرها من أنواع الغسالات سواء كانت غسالات اتوماتيك أو فوق اتوماتيك.

فني غسالات بالمدينة المنورة.

تقدم لكم الهندسية للصيانة جميع ما تحتاجون إليه من فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة، حيث يوجد لديهم فنيين ومهندسين مدربين في أفضل مراكز التدريب الخاصة بتعليم صيانة جميع أعطال الغسالات، كما توفر لك الشركة عدة مميزات تجعلها هي الأفضل على الإطلاق داخل المدينة المنورة، كما أن الشركة توفر خدمة الوصول إلى المنزل حيث لا تحتاج إلى الذهاب إلى مقر الشركة حيث أن الفنيين يصلون إلى باب منزلك، وإليكم بعض الخدمات التي يوفرها فني غسالات بالمدينة المنورة:

  • تقدم شركتنا جميع الخدمات المتعلقة بإصلاح الغسالات من مختلف الماركات العالمية منها ال جي وتوشيبا وغيرها من الأنواع.
  • وهذا بالإضافة إلى تغيير قطع الغيار الموجودة في الغسالات على حسب الماركة التي تتوفر فيها.
  • وهذا حيث أن قطع الغيار تختلف من غسالة إلى أخرى، فنقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية التي تساعدك في الحصول على كل ما ترغب فيه من نتائج مرضية في الغسل في النهاية.
  • فخبرتنا واسعة في هذا المجال ولا تقل عن الخبرة المقدمة من التوكيلات التابعة للشركات المصنعة لهذه الغسالات.
  • كما نعطيك ضمانات كاملة ضد عيوب الخدمة حتى تضمن حقك من الحصول على الخدمات الرائعة التي لا تشوبها أي شائبة.
  • فنحن واثقون من جودة الخدمة التي نقدمها للعملاء في إصلاحات الغسالات المختلفة الأنواع بشكل مميز وسريع وبدون أي أخطاء أو استغلال للعميل.
خدمة أخري  فني صيانة غسالات بالرياض 0530908896

وكيل شركة صيانة غسالات بالمدينة المنورة. 

يعتبر فني غسالات بالمدينة المنورة هو أفضل وكيل صيانة الغسالات في المدينة المنورة، نقدم لك خدمات التصليح بأقل تكلفة، حيث أننا نوفر للعميل أفضل أنواع قطع الغيار التي توفر لك نتيجة مذهلة تعطي نفس النتيجة التي حصلت عليها قبل عملية تشغيل الغسالة، كما أن الشركة توفر لك خدمة صيانة بقدر عالي من الإتقان والجودة  حتى نحصل على ثقة عملائنا الكرام داخل المملكة.

رقم فني صيانة غسالات بالمدينة.

إذا كنت تواجه بعض المشكلات والأعطال في الغسالة الخاصة بل، فلا حاجة لمزيد من البحث عن الفنيين والعمال الذين لا يوفرون لك خدمة مميزة، كل ما عليك فعله هو أن تتصل بنا وسوف تجد ما ترغب فيه، حيث نوفر لك فنيين ومهندسين مدربين بأعلى جودة ولديهم من المهارة ما تجعلهم قادرين على تصليح أية أعطال موجودة في الغسالة سواء كانت غسالة اتوماتيك أو عادية، كما نوفر لك قطع غيار أصلية لجميع أنواع الغسالات، كل هذا بالإضافة أنك لن تضطر للذهاب إلى أي مكان فقد سوف نصلك حتى باب المنزل، كما نوفر لك خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم لذا يمكن الاتصال في أي وقت شئت وسوف نصل إليك سريعًا جدًا.

اعطال الغسالات الاوتوماتيك.

هناك العديد من الأعطال التي تواجه الغسالات الاتوماتيك والتي يمكن حصرها فيما يلي:

مشكلة تصريف المياه

في حال عدم قدرة الغسالة على على تصريف المياه فأعلم أن هناك مشكلة في محرك أو موتور التصريف، ومهمته هو التحكم في تدفق المياه الخارجي، وفي حالة إذا ما كان تصريف المياه بطيئ جدًا فهناك تراكم للأوساخ أو الوبر داخل منظم الصرف.

اهتزاز الغسالة

هنا يجب أن نعرف أن هناك مشكلة في المكون الداخلي للغسالة، وسوف تقوم الشاشة بالرمز إلى المشكلة ذات الصلة، ولكن يختلف رمز المشكلة من ماركة غسالة إلى أخرى، لذا عليك مراجعة دليل المستخدم الخاص بالغسالة لمعرفة سبب العطل.

خدمة أخري  صيانة غسالات ميتاج بمكة

الغسالة لا تعمل

تعتبر هذه المشكلة من أكثر المشكلات شيوعًا في الغسالات الاتوماتيك ذات الباب العلوي والمشكلة هنا تكمن في المستشعر الخاص بزر التحكم في الغطاء بسبب تراكم الكربون، أو يكون هناك مشكلة في مستشعر الوزن بالغسالة، وفي تلك الحالتين تحتاج الغسالة إلى صيانة فورية.

فني غسالات بالمدينة المنورة
فني غسالات بالمدينة المنورة

فني صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة. 

يوجد لدينا فريق صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة مدربين بشكل احترافي على صيانة غسالات ال جي، ويمكنهم معرفة العطل الموجود بالغسالة سواء كان عطل كهربائي أو عطل ديناميكي  بالإضافة إلى الأعطال الإلكترونية الموجودة على لوحة التشغيل، إذا واجهت أيا من تلك المشكلات في غسالتك كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا من أجل صيانة الغسالة وسوف نصلك حتى باب المنزل.

 المزايا التي يمكن للعملاء الحصول عليها عند تصليح الغسالات في المنزل أمامهم:

توفير الوقت: عند التعامل مع متخصص في التصليح فني المنزل، يمكن توفير الكثير من الوقت والمجهود في الذهاب إلى محل تصليح والانتظار لمدة طويلة لأن المتخصص سيأتي إلى المنزل لإصلاح الغسالة. توفير المال: عند تصليح الغسالة بالمنزل، يمكن توفير الكثير من المال عند عدم الحاجة للذهاب إلى محل تصليح وعدم الحاجة لارسال بعض الأجهزة إلى محل الصيانة. الإصلاح على الفور: عند تصليح الغسالة بالمنزل، يمكن للعميل أن يحصل على إصلاح على الفور وعدم الحاجة للانتظار لمدة طويلة. الإطمئنان لجودة الصيانة: عند تصليح الغسالة في المنزل بواسطة متخصص، يمكن للعميل أن يطمئن إلى جودة الإصلاح وأنه سيتم تصليح الغسالة بشكل جيد ومريح، والتأكد من أن الغسالة ستعمل بشكل جيد بعد الإصلاح.

مميزات التعامل مع شركانتا.

1- سوف يحصل العميل علي تقرير كامل بحالة الغسالة قبل الصيانة ومعرفة القطع التالفة بها، استلام القطع التالفة والتي تم تغييرها لمعرفة الاضرار الموجودة بها.

خدمة أخري  صيانة غسالات سامسونج بالرياض

2- الضمان علي اصلاح المنتج سواء غسالة اتوماتيك أو غسالة أطباق لمدة عام كامل.

3- الزيارة المجانية لمدة شهر في حالة ظهور اي مشكلة تتعلق بالغسالة.

4- سهولة الدفع سواء كاش او بواسطة طرق الدفع الالكتروني.

5- الخصومات والعروض المقدمة من الشركة كل فترة لعملائها.

فني صيانة غسالات توشيبا بالمدينة المنورة.

يوجد لدى الهندسية للصيانة أفضل فنيين ومهندسين مدربين بشكل احترافي على صيانة جميع اعطال غسالات توشيبا، كما نقدم أفضل قطع الغيار الأصلية الخاصة بماركة  غسالات توشيبا، وفنيين الشركة يمكنهم التعامل مع جميع اعطال غسالات توشيبا، حيث تم تدريبهم على التعامل بكل مهارة على جميع اعطال الغسالات.

صيانة غسالات سامسونج بالمدينة.

تعتبر  غسالات سامسونج هي الأكثر انتشارًا من بين جميع أنواع الغسالات داخل المدينة المنورة، لذا وفرنا لك عزيزي العميل فريق من المهندسين والفنيين المدربين على التعامل مع جميع أنواع غسالات سامسونج ويمكنهم التعامل مع كافة الأعطال بمختلف أنواعها، كما أننا نوفر لك جميع قطع الغيار الأصلية.

كيف يمكن العناية بالغسالات في المنزل.

يقدم فني غسالات بالمدينة المنورة عدة نصائح هامة إذا تم اتباعها يمكن  لجميع السيدات أن تعتني بغسالتها في المنزل حتى تستمر معك لفترة أطول، وتلك  النصائح تتمثل فيما يلي:

  • يجب أن نقوم بغسل السطح الخارجي للغسالة بين الحين والآخر باستخدام الصابون والماء الدافئ ويجب أن تجفف جيدًا بعد الغسيل، وذلك لعدم تراكم الأوساخ على الغسالة.
  • يمكن وضع كيس مخصص للأجهزة الكهربائية أو الغطاء الخاص بالغسالات حتى تحافظ على سطح الغسالة الخارجي. 
  • يجب تنظيف فلتر المياة بشكل مستمر.
  • تنظيف الغسالة من الداخل بين الحين والآخر. 
  • يجب عدم وضع كميات ملابس كبيرة في الغسالة حتى تتمكن من الدوران بسهولة، وقد يتسبب ذلك في إتلاف المساعدين الخاص بالغسالة.
  • يجب أن تتركي باب الغسالة مفتوحًا لمدة ربع ساعة بعد انتهاء دورة الغسيل لمزيد من التهوية وحتى لا تصبح رائحة الغسالة كريهة.
  • اختيار دورة الغسيل الخاصة بنوع الملابس.
  • عليك وضع الجوارب أو الأقمشة الصغيرة داخل أكياس شبكية حتى لا تلتصق بين الاسطوانة مما تتسبب في تلفها وعدم قدرة الغسالة على الدوران.
  • يجب وضع كوب من الخل داخل الغسالة وجعلها تعمل دورة كاملة ولكن بدون ملابس وذلك بهدف تنظيف مواسير الصرف.
  • يجب تنظيف أزار الشاشة الموجودة في الغسالة باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء والصابون ثم تجفيفها جيدًا.
  • للغسالة الاتوماتيك، يجب استخدام مساحيق عالية الجودة أو المساحيق الخاصة بها، حيث أنواع المساحيق الرديئة تعمل على انسداد مواسير الصرف.
  • يجب وضع الغسالة في أماكن بعيدة عن مصادر بخار الماء حتى لا تتآكل أو تصدأ القاعدة الخاصة بالغسالة.
خدمة أخري  تصليح غسالات دايو بمكة
فني غسالات بالمدينة المنورة
فني غسالات بالمدينة المنورة

أشهر رموز الأعطال في الغسالات.

يوضح لك فني غسالات بالمدينة المنورة أشهر وأهم الرموز التي تظهر لك على شاشة الغسالة لمعرفة العطل الموجود بها:

رمز العطل E11

إذا ظهر لك هذا الرمز فهنا تكمن المشكلة في أن الغسالة توجد بها مشكلة وعدم القدرة على ملء الغسالة بالماء بشكل كامل،  وهنا يجب تسليك مجرى المياة وتأكد أنه أصبح ملائم لملء الغسالة.

رمز العطل E13

إذا ظهر لك رمز E11 على شاشة الغسالة فهنا المشكلة أن الغسالة تملأ المياه بشكل مبالغ فيه وبكميات كبيرة جدًا، وذلك بسبب عمل المضخات لفترات طويلة.

أو قد يكون السبب هو تسريب كميات كبيرة من المياه داخل الغسالة، أو قد تكون المشكلة تكمن في الخرطوم، لذا يجب صيانة هذه الأجزاء في أسرع وقت ممكن من خلال الإتصال برقم فني غسالات بالمدينة المنورة.

رمز العطل E21

وهذا الرمز يدل على عدم قدرة الغسالة على طرد وتصريف المياة بسبب وجود مشكلة المصرف الرئيسي للغسالة، أو قد تكون بسبب انسداد أحد الخراطيم الخاصة بتصريف أو ملء المياة.

رمز العطل E24

وإذا وجدت هذا الرمز فأعلم أن هناك مشكلة في طلمبات المياة الخاصة بطرد وتصريف المياة أو ما يسمى بالكارت الإلكتروني، ولكن هذه المشكلة لا يمكنك أن تتعامل معها بدون اللجوء إلى فني غسالات بالمدينة المنورة، حيث أنها مشكلة صعبة وتحتاج إلى فني ذو خبرة ومهارة في التعامل مع الغسالات.

فني تصليح غسالات أطباق بالمدينة المنورة.

تصليح غسالات الأطباق هى خدمة يقدمها فني غسالات بالمدينة المنورة على جميع أنواع غسالات الأطباق، ويقدم الخدمة بجودة عالية حيث يوجد لدينا فنيين متخصصين في التعامل مع جميع ماركات غسالات الأطباق، مع توفير أفضل قطع الغيار الأصلية، كما يمكننا التعامل مع جميع الأعطال مما يجعل غسالة الأطباق تعودة كما لو كانت جديدة، ويمكن التعامل مع جميع الأنواع سواء كانت زانوسي أو بوش، اريستون، اندسيت، أو بيكو، ونقوم بإرسال فني غسالات بالمدينة المنورة إلى باب منزلك حيث أن الصيانة تتم في المنزل، ثم يقوم الفني بتغيير قطع الغيار التالفة واستبدالها بأخرى جديدة وأصلية كل هذا أمام أعين العميل حتى يطمئن ويثق في الشركة.

خدمة أخري  صيانة غسالات بالجبيل

اعطال غسالات الصحون.

هناك عدة إشارات أو رموز توجد على الغسالة يمكن معرفة العطل الموجود في الغسالة عند قراءة الكتالوج الخاص بها، وتلك الأعطال تكمن في:

  • قد يكون العطل بسبب عدم ضخ كميات مناسبة من المياة إلى الغسالة، لذا يجب أن يتم تصليح الجلاية الخاصة بالصحون.
  • على العميل أن يراجع الأكواد أو الرموز الموجودة في الكتالوج الخاص بالغسالة لمعرفة أين تكمن المشكلة،  ومن ثم عليه الاتصال على فني غسالات بالمدينة المنورة وسيصله فنيين مدربين بمهارة على التعامل مع جميع أعطال غسالات الأطباق مع توفير القطع الأصلية للغيار.
  • انسداد الفلتر بسبب تراكم الأوساخ والدهون.
  • عدم قدرة الغسالة على تنظيف الأطباق بشكل جيد، فقد يمكن أن تخرج الأطباق متسخة بعد دورة الغسيل، لذا عليها أن تغير البرنامج المستخدم إلى برنامج أطول.
  • توقف الغسالة عن تسخين المياة فهنا تكمن المشكلة في وجود عطل في الثيرموستات.
  • التوقف المفاجئ للغسالة قد يكون بسبب فصل التيار الكهربي عنها أو انسداد فلتر الغسالة بسبب الدهون وتراكم الأوساخ. 

يجب عليك عزيزي العميل التأكد من غلق باب غسالة الأطباق جيدًا قبل البدء في برنامج الغسيل، وعليك الاتصال بفني غسالات أطباق بالمدينة المنورة في حالة عدم معرفة العطل الموجود في الغسالة وسوف يصلك فنيين مدربين بشكل تقني وعالي في التعامل مع كافة أعطال الغسالة.