صيانة غسالات ال جي بمكة

صيانة غسالات ال جي بمكة
صيانة غسالات ال جي الغسيل جزء أساسي من أي منزل، فهو لا يحافظ على الملابس نظيفة وخالية من البكتيريا فحسب ، بل يمكن أن يكون عملاً روتينيًا تقوم به بمفردك. إذا كنت تسأل عن صيانة غسالات ال جي بمكة، فأنت في تلك الحالة تتعامل مع واحدة من أفضل الغسالات، حيث اكتسبت غسالات ال جي في الفترة الأخيرة مكانة كبيرة بين أنواع الغسالات المختلفة. تلك السمعة الطيبة التي اكتسبتها غسالات ال جي جاءت وفقًا للعديد من المميزات والإمكانيات القوية التي تميزت بها الغسالة. والدليل على ذلك هو أن نسبة مبيعات الشركة من الجيل الجديد لغسالات ال جي قد زادت بشكل ملحوظ، الأمر الذي جعل كثير من خبراء الصيانة والتصليح يبحثون في إمكانيات الغسالة والمميزات التي تميزت بها، وعند فحص عدد كبير من غسالات ال جي تمكن الخبراء من التوصل للنتائج والتوصيات التالي ذكرها.

صيانة غسالات ال جي بمكة

يمكنك التعامل من خلال أفضل الشركات التي تعمل في مجال صيانة الغسالات حتى تطمئن لمن يمكنه التعامل مع غسالتك، كما أن غسالات ال جي تعد من الغسالات التي لا يحدث بها أعطال بشكل مستمر أو متكرر. وإن حدث عطل أو تلف بالغسالة في أي وقت من الأوقات يكون ذلك العطل بسيط ويمكن إصلاحه بسهولة، حيث أن الشركة المصنعة لتلك الأنواع من الغسالات الأتوماتيكية اهتمت كثيرُا بجودة وقوة الغسالة. كما اهتمت الشركة أيضًا بأن تقوم باستخدام أفضل المواد التي يمكن تصنيع الغسالة من خلالها. فكل المكونات المصنع منها الغسالة يمكنها مقاومة الصدمات والاهتزازات وكذلك جسم الغسالة الخارجي والحلة الداخلية مصنعين من الاستنلس ستيل عالي الجودة المقاوم للصدأ، كما أن المصنعين للغسالة ومطورينها قد قاموا بالفعل بتسهيل الكثير سواء على الفني أو على المالك للغسالة.
خدمة أخري  صيانة غسالات ميتاج بالرياض
وجاء ذلك التسهيل من خلال الأكواد التي تكتبها الغسالة على الشاشة في حال وجود عطل أو مشكلة في الغسالة، يمكنك معرفة المشكلة في الغسالة والتعامل معها من خلال التعرف على معنى كل كود من تلك الأكواد. كما أن مصنعي الغسالة قد قدموا للمستخدمين برنامج يمكن تحميله على الهاتف المحمول يمكنك من التواصل مع الشركة، أو يمكنك من خلال ذلك البرنامج أن تقوم بعرض المشكلة التي تلاحظها على غسالتك وعلى الفور ستجد الحل والخطوات التي عليك إتباعها من خلال البرنامج.

غسالات ال جي الأتوماتيكية

هناك العديد من التقارير التي تؤكد أن غسالات ال جي الأتوماتيكية هي من أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيكية التي ظهرت في الأسواق في السنوات الأخيرة. كما تتمتع تلك الأنواع من الغسالات بالعديد من المميزات والإمكانيات وكذلك عدد كبير من الرفاهية التي تساعد ربة المنزل على إنجاز الأعمال بأسرع وقت وأقل مجهود. كل من قام بالتعامل مع غسالات ال جي الجديدة والمطورة تأكد من أنه يتعامل مع النوع الأفضل في عالم الغسالات الأتوماتيكية. لذا فعند قيامك بشراء غسالة ال جي عليك التعرف على المواصفات العامة التي تمتلكها الغسالة. كما يجب أن تتعرف على مميزات وعيوب تلك الغسالة وما هو الفرق بين الأنواع المختلفة من تلك الغسالة؟

مميزات غسالات ال جي

تميز غسالات ال جي بالعديد من المميزات التي جعلتها تسبق العديد غيرها من الغسالات الأحرى. كما أن صيانة غسالات ال جي بمكة أصبحت متوفرة بشكل أكبر وأسهل وهو الأمر الذي ساعد على انتشار الغسالة بشكل كبير في مكة. ومن أهم تلك المميزات التي يجب عليك التعرف عليها عن غسالات ال جي هي التالي:
  • باب الغسالة واسع وكبير وعريض جدًا مما يتيح لك الفرصة في دخول وخروج الغسيل من الغسالة دون تعب أو معاناة.
  • كما أنه يمكنك أن تقوم بغسل بطانية كبيرة داخل الغسالة بدايةً من غسالات ال 7 كيلو.
  • تعمل الغسالة بتكنولوجيا الستة حركات، وهي عبارة عن أن الغسالة تدور في ست اتجاهات مختلفة مما يمكنها من تنظيف الغسيل جيدًا والقضاء على أصعب البقع.
  • تعمل بنظام منع الاهتزاز أو الحد من الضوضاء وذلك من خلال الثبات العالي الذي تمتلكه الغسالة عند الدوران أو العصر.
  • كما أن نظام منع الاهتزاز يحمي قطع الغيار الداخلية للغسالة من التلف أو الكسر بسبب الحركة الكبيرة.
  • الغسالة تعمل على توفير الطاقة الكهربائية بكميات كبيرة وكذلك توفر من استخدام المياه بدرجات عالية.
خدمة أخري  صيانة غسالات ال جي بالرياض

مركز صيانة غسالات ال جي.

  • يمكنك فصل الغسالة في منتصف دورة الغسيل لإضافة بعض قطع الغسيل التي تذكرتيها بعد بدء الغسل.
  • وفي تلك الحالة يمكنك فتح باب الغسالة بعد التوقف بثلاث ثوان فقط على عكس أنواع كثيرة من الغسالات الأخرى.
  • تطبيق الهاتف المحمول الذي توفره الشركة للتعرف على أي مشكلة أو عطل تعاني منه الغسالة جعلها من أفضل وأقوى الغسالات الموجودة في الأسواق.
  • موتور الغسالة مصنف على أنه من أفضل أنواع المواتير كما أنه يعمل بعمر افتراضي أطول من باقي مواتير الغسالات.
  • حيث أن موتور غسالة ال جي يعمل على بكرة سير وهو أمر غير موجود في العديد من الغسالات الأخرى وهو ما يميز غسالة ال جي.
  • غسالات ال جي الاتوماتيكية تتميز بأنها قوية من الداخل والخارج حيث أن الجسم الخارجي للغسالة مصنع من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ.
  • وكذلك الحلة الداخلية للغسالة وأيضًا الغسالة مصنعة بحيث تتحمل الصدمات مما يزيد من عمر الغسالة وقوة تحملها
  • عدد سنوات ضمان غسالة ال جي هي عشر سنوات وهو رقم كبير للغاية في كثير من الشركات المصنعة للغسالات الاتوماتيكية
  • كما أن خدمة عملاء الشركة فعالة للغاية وتتواصل مع العملاء في أي وقت وتقوم بحل كافة المشكلات التي يواجهها العميل بمنتهى الاحترافية
  • هذا الأمر ما يؤكد أن خدمة ما بعد البيع التي تمتلكها الشركة من أفضل الخدمات وهي ما تزيد ثقة العملاء في الشركة والمنتج

عيوب غسالات ال جي

لا يمكننا بالحديث عن صيانة غسالات ال جي بمكة أن نتحدث عن المميزات فقط دون أن نذكر أن هناك بعض العيوب البسيطة التي ذكرت عن الغسالة، تلك العيوب يمكن التغاطي عنها حيث أنها لا تؤثر في جودة وكفاءة المنتج، ولكن أنت من يمكنه الحكم على مدى تأثره بتلك العيوب
خدمة أخري  صيانة غسالات بالجبيل
أيضًا غسالات ال جي الاتوماتيكية حالها كحال كل الأجهزة الكهربائية لا يمكن أن تخلو تمامًا من العيوب، الحكم فقط يكون لنسبة تلك العيوب بالنسبة لكم المميزات التي تحتوي عليها الغسالة ولمدى تأقلمك وتقبلك لتلك العيوب ومن أهم العيوب التي ذكرت عن تلك الغسالة:
  • تعمل الغسالة بقوة عسر ضعيفة نوعًا ما بالرغم من أن البعض يرى أنها تخرج الغسيل وكأنه جاف
  • هناك بعض الإصدارات والأنواع التي نزلت لغسالات ال جي وكانت لا تحمل زر العبث ضد الأطفال وهو ما يقلل من حماية وأمان الغسالة
  • لا تتناسب غسالات ال جي مع الأماكن الضيقة فالغسالة تمتلك أبعاد كبيرة نوعًا ما
تلك هي فقط العيوب التي تم ذكرها في صيانة غسالات ال جي بمكة وهي بعض السلبيات البسيطة التي يمكن التغلب عليها بسهولة، لذا يرى الخبراء في مجال صيانة غسالات ال جي بمكة أن المميزات التي تمتلكها الغسالة تستحق أن نتغاطى عن العيوب كما أن عامل السعر هو من أكثر العوامل التي تتحكم عند شراء الغسالة لأن غسالات ال جي تعد من الغسالات مرتفعة الأسعار بعض الشيء
شركة صيانة غسالات ال جي بمكة
شركة صيانة غسالات ال جي بمكة

فني صيانة غسالات ال جي بمكة

التقنيات الحديثة التي تمتلكها غسالات ال جي جعلتها تحتاج إلى فني بمواصفات احترافية خاصة لكي يتمكن من التعامل معها، فلابد وأن يكون الفني على دراية بكافة الفنيات البسيطة والصغيرة التي تعمل من خلالها الغسالة. كما لابد وأن يتمكن الفني من معرفة مهمة كل زر أو مسمار في الغسالة لأن كل قطعة في تلك الغسالة وضعت لهدف ولسبب فني قوي من قبل الشركة. ومن الصعب إيجاد فني إصلاح غسالات أوتوماتيكية لديه خبرة كبيرة في إصلاح غسالات ال جي حيث أن تلك الغسالات نادرة الأعطال.
خدمة أخري  صيانة غسالات ميتاج بمكة
لذا عليك أن تقوم بالتعامل مع شركة محترفة من شركات تصليح وصيانة غسالات ال جي بمكة، حيث أن الشركة لدينا تقوم بتدريب الفني تحت أقصى الضغوطات التي يمكن أن يقابلها عند تصليح الغسالة. كما أن الشركة تقدم للفني دورات تدريبية حية يمكنه من خلالها أن يتعامل مع ذلك النوع من الغسالات بشكل مباشر حتى يتمكن من التعرف على الغسالة بصورة أوضح. الشركة أيضًا تلتزم بأن توفر لك فني متخصص في التعامل مع أعطال وصيانة غسالات ال جي بمكة، فلا يمكن للشركة أن ترسل لك أي فني تصليح غسالات في المطلق لأن غسالات ال جي حديثة ولا يمكن صيانتها بطرق الصيانة القديمة. ويمكنك مراجعة الشركة إذا لم تحصل على الخدمة المتوقعة أو إذا لم يقم الفني بحل مشكلة غسالتك. وعلى الشركة في تلك الحالة أن تتأكد من صحة شكوتك وتقم بتصليح ذلك الخطأ وتقوم بتعويضك عنه أيضًا. الجدير بالذكر أن الشركة توفر للفني كافة الأدوات الحديثة والمتطورة في إصلاح الغسالة وأيضًا تمكنه من الكشف عن عطل الغسالة بأسرع طريقة ممكنة. كل تلك المميزات السابق ذكرها جعلت من شركة صيانة غسالات ال جي بمكة أفضل الشركات في مجال الصيانة والتصليح التي يمكنك التعامل معها والاعتماد عليها.

معنى أكواد الأعطال في غسالات ال جي

أهم المميزات التي ظهرت مع ظهور الغسالات الحديثة وخصوصًا مع ظهور غسالات ال جي وهي بداية الجيل الحديث للغسالات. ظهرت أكواد الأعطال التي تظهر على شاشة الغسالة والتي تعرفك على المشكلة التي حدثت في غسالتك في تلك اللحظة، قديمًا كانت الغسالة الأتوماتيك عندما تتعرض لأي عطل تتوقف عن العمل دون أن توضح لك السبب في ذلك العطل. الأمر الذي كان يجعلك تتصل على الفور بفني متخصص في الصيانة لكي يساعدك للتعرف على العطل وإصلاحه، الآن الأمر أصبح أسهل بكثير فهناك بعض الأعطال البسيطة التي لا تحتاج لوجود الفني ويمكنك حلها بنفسك.
خدمة أخري  صيانة غسالات سامسونج بمكة
كل ما عليك معرفته في تلك الحالة هو التعرف على العطل الموجود من خلال التعرف على معنى الكود المكتوب على شاشة الغسالة. كما أن غسالات ال جي تتيح لك تطبيق على الهواتف الذكية يشرح لك معنى كل كود من تلك الأكواد وكذلك يوضح الحلول المبدئية التي يمكنك إتباعها في حالة ظهور أي كود من تلك الأكواد. وفي حالة فشل كل المحاولات السابقة في حل مشكلة الغسالة فعليك أن تقوم بالإتصال بفني متخصص صيانة غسالات ال جي بمكة. من أهم الأكواد التي تعبر عن وجود عطل في غسالة ال جي هي الأعطال التالية: هذا الرمز يظهر في حالة أن الغسالة ممتلئة بالمياه وهي غير قادرة على تصريف تلك المياه، لحل تلك المشكلة عليك القيام بغلق صنبور دخول المياه للغسالة وقم بغلق الغسالة ثم قم بإعادة تشغيلها مرة أخرى على برنامج العسر. بعد التأكد من إنتهاء دورة العسر عليك إيقاف تشغيل الغسالة ثم ابدأ في تشغيلها من جديد على دورة غسيل عادية، إذا لم تحل تلك المشكلة من خلال إتباع الخطوات السابقة عليك القيام بالإتصال بفني في صيانة غسالات ال جي بمكة. لا يمكنك القيام بعمل أي خطوات إضافية في تلك الحالة لأنه من الممكن أن تتضرر الغسالة وتتفاقم المشكلة أكثر.

الرمز OE

دليل هذا الرمز على أن هناك مشكلة في تصريف المياه من الغسالة إما في خرطوم التصريف بأن يكون ملتوي أو يكون به سدد، أو ربما مشكلة التصريف تكون في مضخة التصريف الخاصة بالغسالة. إذا كانت المشكلة في خرطوم التصريف فعليك التأكد من عدم وجود أي ثنيات في الخرطوم وقم بفحص كل الخرطوم بالكامل لتتأكد من ذلك. أما إذا كانت المشكلة بسبب سدد في الخرطوم فعليك أن تزيل ذلك السدد وأن تتأكد بأن الخرطوم بالكامل يعمل بشكل جيد.
خدمة أخري  صيانة غسالات سامسونج بالرياض
بعد التأكد من سلامة الخرطوم قم بغلق الغسالة وإعادة تشغيلها من جديد كخطوة أولية قبل الإستعانة بفني صيانة غسالات ال جي بمكة. إذا لم يتم حل تلك المشكلة من خلال الخطوات السابقة فهنا تكمن المشكلة في مضخة التصريف والتي يجب أن تتصل بشركة صيانة غسالات ال جي بمكة لمساعدتك في حل تلك المشكلة.

الرمز IE

هذا الرمز يرمز لمشكلة واحدة ولكن لها العديد من الأسباب التي تتسبب في وجودها، والمشكلة هو أن الغسالة غير قادرة على أن تمتلئ بالمياه بالشكل الكافي لبدء دورة الغسيل. وأسباب تلك المشكلة من الممكن أن تكون بسبب تلف في الخرطوم الذي يدخل المياه للغسالة أو من الممكن أن يكون صنبور المياه الموصل للغسالة مغلق. في بعض الحالات يكون خرطوم دخول المياه ملتوي أو أن هناك سدد في مرشح دخول المياه للغسالة، كل تلك الأسباب بسيطة ويمكن حلها من خلال التأكد من فتح صنبور المياه. أو التأكد من أن خرطوم المياه سليم وليس ملتوي أو به أي ثقوب. كما يجب أن تقوم بتنظيف مرشح المياه الواصل للغسالة، ولكن في حال لم يختفي العطل بعد كل تلك الخطوات السابقة قم بالتواصل مع صيانة غسالات ال جي بمكة للعمل على حلها. وللتأكد من وجود المشكلة قبل التواصل مع صيانة غسالات ال جي بمكة عليك غلق الغسالة وإعادة تشغيلها من جديد.

الرمز UE أو الرمز UB

هذان الرمزان يظهران في حالة أن الغسيل غير موزع في الغسالة بشكل صحيح أو الحمل في الغسالة أكثر من الطبيعي، لا يمكنك تجاهل هذا الخطأ فعلى الفور لابد من أن تغلق الغسالة وتقوم بتخفيف حمل الغسيل منها. كما يجب أن تقوم بإعادة توزيع الغسيل مرة أخرى في الغسالة بشكل أفضل بحيث يتوزع على كل جوانب الغسالة.
خدمة أخري  صيانة شاشات تلفزيون بجدة
فتجاهل ذلك الخطأ من الممكن أن يتسبب في مشكلات أكبر للغسالة، لذا إذا لم تتمكن من حل تلك المشكلة بنفسك من الأفضل أن تقوم بالإستعانة بشركة صيانة غسالات ال جي بمكة للمساعدة في الحل.

الرمز CL

ذلك الرمز ليس دليل على وجود عطل أو مشكلة في الغسالة وإنما هو دليل على أنك قد نشطت زر الغلق ضد عبث الأطفال، ولتقوم بإنهاء ذلك الوضع عليك بأن تقوم بالضغط على الزر مرة أخرى لمدة ثلاث ثواني. ولكن إن لم يختفي ذلك الرمز بعد ذلك فعليك أن تقوم بالتواصل مع فني صيانة غسالات ال جي بمكة لأن في تلك الحالة الغسالة بالفعل يكون بها عطل.

الرمز CE

من أخطر الأكواد التي تظهر في أعطال غسالات ال جي هو ذلك الكود، حيث أن ذلك الكود يدل على وجود ماس كهربائي في الغسالة، ويكون لعدة أسباب منها أن هناك كسر في محرك الغسالة. أو من الممكن أن يكون السبب هو تلف في لوحة تحكم الغسالة أو أن هناك مشكلة في أسلاك الكهرباء الواصلة بالغسالة، على الفور يجب أن تفصل الغسالة عن مصدر التيار الكهربائي لمدة لا تقل عن عشر ثواني وقم بإعادة تشغيلها مرة أخرى. إذا لم يتم حل المشكلة بتلك الطريقة عليك أن تقوم بالاتصال بشركة متخصصة في صيانة غسالات ال جي بمكة، ولا يمكنك إعادة تشغيل الغسالة قبل وصول فني صيانة غسالات ال جي بمكة والعمل على حل تلك المشكلة.
اصلاح غسالات ال جي بمكة
اصلاح غسالات ال جي بمكة

كيف يمكن فتح باب الغسالة أثناء التشغيل؟

بالعمل في مجال صيانة غسالات ال جي بمكة نجد أن السؤال عن فتح باب غسالة ال جي أثناء التشغيل من أكثر الأسئلة التي تتكرر على الفني.
خدمة أخري  صيانة غسالات سامسونج بجدة
حيث أن غسالات ال جي تتيح لك تلك الميزة المهمة والتي تساعدك في إضافة بعض قطع الغسيل بعد التشغيل،وتلك الميزة لم تكن متوفرة على الإطلاق في عدد كبير من الغسالات القديمة. كما أن الغسالات الحديثة ليست جميعها توفر تلك الميزة ولا يمكنك إضافة الغسيل لها بعد التشغيل، ومن خلال صيانة غسالات ال جي بمكة يمكنك إتباع الخطوات التالية لتتمكن من الاستفادة من تلك الميزة:
  • في البداية قم بالضغط على زر إيقاف التشغيل المؤقت.
  • انتظر لمدة ثلاث ثوان قبل أن تقوم بفتح الباب وذلك حتى تسمح الغسالة بفتح الباب.
  • يمكنك بعد ذلك فتح الباب وإضافة قطع الغسيل التي تريدها ثم أغلق الباب جيدًا.
  • تأكد من عدم وجود قطع من الغسيل تلامس إطار الباب وتمنعه من الغلق جيدًا.
  • قم بإعادة تشغيل الغسالة من خلال الضغط على زر الإيقاف المؤقت مرة أخرى.

تصليح غسالات ال جي الاتوماتيكية.

وفي عمليات صيانة غسالات ال جي بمكة اكتشف المتخصصون أيضًا أنه يمكنك تعديل برنامج الغسيل من خلال تغيير البرنامج قبل إعادة التشغيل مرة أخرى بنفس الخطوات السابقة. ولكن هناك بعض التحذيرات التي يجب عليك معرفتها قبل البدء في فتح باب الغسالة أثناء التشغيل. في تلك الحالات التالية لن تسمح لك الغسالة بفتح الباب وستظن أن هناك عطل بالغسالة ولكن عند التواصل مع صيانة غسالات ال جي بمكة ستوضح لك الحالات التالية:
  • لن تسمح الغسالة بفتح الباب أثناء إمتلاء حلة الغسيل بالماء حتى لا تتسبب في حدوث فيضان في المنزل.
  • لا يمكنك فتح باب الغسالة إذا كنت ضاغط على زر القفل ضد عبث الأطفال، لابد من إلغاء تلك الخاصية قبل فتح الباب.
  • لا يمكن فتح الباب فور توقف الغسالة لأن الباب يكون ساخن للغاية ومن الممكن أن يصيب المستخدم بالحروق.
خدمة أخري  تصليح شاشات تلفزيونات بالرياض LCD - LED
في تلك الحالات السابق ذكرها من قبل متخصصين في صيانة غسالات ال جي بمكة يجب توخي الحذر وإتباع تعليمات السلامة لأمانك وأمان أسرتك من أي إصابات.

أسباب تعطل غسالات ال جي عن الدوران وكيف يمكنك حلها في المنزل؟

وجدنا من خلال صيانة غسالات ال جي بمكة أن هناك عطل غالبًا ما يتكرر في غسالات ال جي، وهذا العطل يكون عبارة عن توقف غسالة ال جي الأتوماتيكية عن الدوران دون وجود أسباب مفهومة من قبل المستخدم. في الحقيقة هناك أكثر من طريقة تتسبب في ذلك العطل ويرى كثير من المتخصصين في صيانة غسالات ال جي بمكة أن أغلب تلك الأسباب يمكنك التعامل معها في المنزل. ومن تلك الأسباب السهلة البسيطة التي يمكنك التعامل معها هي التالي:

عدم توصيل المصدر الكهربائي بشكل سليم

عند التوقف المفاجئ للغسالة عن العمل عليك أن تتأكد من أن المصدر الكهربائي المتصل بالغسالة سليم ولا يوجد به أي إنقطاع، ففي بعض الأحيان يقوم مسئول صيانة غسالات ال جي بالرياض بمراجعة الوصلات الكهربائية المغذية للغسالة ليكتشف أن هناك عطل في تلك الوصلات. كما لابد بين الحين والأخر أن تتأكد من أن جميع المقابس الكهربائية تعمل بشكل ممتاز لتفادي حدوث ماس كهربائي أو حرائق بسبب تلك المقابس. من الممكن أن يتسبب العطل الكهربائي في مشكلات أكبر للغسالة منها حرق الموتور الخاص بها، لذا تأكد من سلامة كل وصلات الكهرباء الخاصة بالغسالة وبكل الأجهزة الكهربائية على فترات متقاربة.

عدم غلق غطاء الغسالة بشكل جيد

في غسالات ال جي الأتوماتيكية التي تعمل بالباب العلوي أحيانًا يكون سبب توقف الغسالة هو عدم غلق الغطاء العلوي للغسالة بشكل جيد، أكد خبراء صيانة غسالات ال جي بمكة أن الغسالة ذات الباب العلوي صممت بحيث لا تعمل إلا في حالة غلق باب الغسالة بشكل جيد.
خدمة أخري  صيانة غسالات اريستون بمكة
كما هو الحال في الغسالات الأتوماتيكية التي تغلق من خلال الباب الأمامي لا يمكن عمل الغسالة إلا في حالة إحكام غلق الباب الأمامي جيدًا. ويعد باب الغسالة سواء الأمامي أو العلوي هو مصدر أمان كبير للغسالة لا يمكنها العمل دون التأكد من غلقه تمامًا، لذا يستخدم فني صيانة غسالات ال جي بمكة أجهزة دقيقة لقياس مدى إحكام غلق باب الغسالة. وفي حالة عدم الغلق التام لابد وأن تقوم بتغيير ذلك الباب للتأكد من تأدية الغسالة عملها بشكل صحيح.

مشكلة المؤقت في لوحة التحكم

في غسالات ال جي الأتوماتيكية ذات التحميل العلوي يكون هناك زر مؤقت متصل مع زر التشغيل بالنسبة للغسالة، لا يمكن الغسالة البدء في العمل قبل وصول ذلك المؤقت للنقطة صفر، لذا عند تشغيل الغسالة ولكنها لا تعمل لابد وأن تقوم بفحص ذلك المؤقت ربما كان هو المشكلة، وستجد هذا المؤقت متصل مع زر التشغيل في لوحة التحكم الخاصة بالغسالة. لذا يفضل في تلك الحالة الإستعانة بشخص مسئول من صيانة غسالات ال جي بمكة لأن العبث في لوحة تحكم الغسالة قد تعطل الغسالة بشكل كامل وتنسبب في تلفها.

موتور الغسالة

من أصعب المشكلات التي تواجهها في أعطال غسالات ال جي الأتوماتيكية هو إذا كان سبب توقف الغسالة عن العمل بسبب عطل في موتور الغسالة. لن تتمكن من التعامل مع ذلك العطل بمفردك ولابد أن تتصل بمتخصص في صيانة غسالات ال جي بمكة لكي يتعامل مع موتور الغسالة، في أغلب الحالات يتمكن الشخص المتخصص في صيانة غسالات ال جي بمكة من أن يقوم بإصلاح الموتور الخاص بالغسالة. وفي بعض الحالات النادرة يكون من الصعب إصلاح الموتور لأنه تلف بالكامل ولابد من تغييره.

تلف لوحة التحكم

لوحة التحكم هي المتحكم الأساسي في كل أعمال الغسالة وهي أيضًا صلة الاتصال بينك وبين الغسالة، وفي حلة حدوث تعطل أو تلف للوحة التحكم الخاصة بالغسالة عليك أن تستعين بشخص مسئول في صيانة غسالات ال جي بمكة. سيقوم هذا الفني بفحص اللوحة بشكل خارجة لتحديد العطل الموجود بها بالتحديد، في حالة أن الفني قد وجد أن اللوحة محترقة من الداخل فسوف يخبرك بضرورة تغيير لوحة التحكم لإعادة تشغيل الغسالة مرة أخرى.